وصفات جديدة

الشمس والرمال والمفاجآت: رحلة سريعة إلى سان دييغو ولا جولا

عندما يكون لديك ثلاثة أولاد ، في نفس العمر تقريبًا ، وزوج يسافر بشكل منتظم ، يكاد يكون من المستحيل أن تقضي وقتًا واحدًا مع كل طفل. تنفيذًا لقرار السنة الجديدة الخاص بي لقضاء المزيد من الوقت الجيد مع كل فرد من حضني ، حجزت تذكرتين (اثنتين فقط) للطائرة إلى سان دييغو للمتعة والطعام والمغامرة.

"هل هذا يعني أنني الثاني في القيادة؟" سألت بريدجر ، ابني البالغ من العمر تسع سنوات.

اليوم 1

مع أجهزة iPad المشحونة والمحملة بالأفلام والألعاب ، صعدنا إلى شركة Spirit Airlines واستقرنا في. المحطة الأولى: الخروج من البوابة: منتجع وسبا باراديس بوينت. يقع هذا المنتجع الجميل على مساحة 44 فدانًا من Mission Bay ، ويتمتع بموقع مثالي في قلب سان دييغو مع سهولة الوصول إليه عالم البحار، ال حديقة حيوان سان دييغو، و حديقة بالبوا. بعد التجول على الشاطئ - أو "جزيرة البطة" كما أسماها بريدجر (هناك عدة أنواع مختلفة من الطيور في جميع أنحاء هذا المنتجع) - قررنا الذهاب إلى الماء وتجربة التجديف بالكاياك.

تأجير الألعاب الرياضية يقدم مجموعة متنوعة من الرياضات المائية - Funcats ، زوارق بخارية ، زوارق مجداف ، ألواح مجداف قائمة بذاتها ، WaveRunners ، رحلات غروب الشمس ، وما إلى ذلك - وهي تقع مباشرة على الرصيف بجوار المنتجع. أعطانا التجديف منظر البط للجزيرة والشاطئ ، والأهم من ذلك ، تمكنا من ممارسة القليل من التمارين معًا بطريقة المغامرة.

بعد التجديف ، تناولنا العشاء في المد والجزر، وهو مطعم مطل على البحر مصمم بشكل جميل مع إطلالات على المياه ، وإذا كنت في الوقت المناسب ، يمكنك الاستمتاع بغروب الشمس ذي اللون الوردي. ابتكر الشيف إيمي ديبياسي أطباقًا ممتازة من البحر الأبيض المتوسط ​​والمأكولات البحرية مثل سمك الهلبوت المسلوق بزيت الزيتون ونعل البترالي المقشور باللوز.

لإنهاء اليوم ، قضينا بقية المساء في حفرة النار في البنغل الهادئ ، حيث كان لدينا الكثير على الشاطئ.

اليوم الثاني

غامرنا بالخروج في رحلة مشرقة وفي وقت مبكر من اليوم التالي للتوجه إلى سان دييغو البلدة القديمة، "مسقط رأس كاليفورنيا ،" مكتمل بالثقافة المكسيكية الغنية. ستجد هنا المسارح والمتاحف والمتاجر وصالات العرض الملونة والترفيه الحي (من لا يحب فرقة المارياتشي الجيدة؟) وأساتذة الفترة الذين يحبون التحدث عن تاريخ هذه المنطقة ذات الطوابق.

بعد ذلك ، توجهنا إلى مكان نادرًا ما يستمتع به الأطفال في عمر 9 سنوات خلال أشهر الشتاء في شيكاغو: الشاطئ. La Jolla Cove هو شاطئ رملي خلاب تحيط به الكهوف والمنحدرات. وجدنا عينة صغيرة من الرمال التي قررنا استكشافها لاختبار المياه ، وأثناء وجودنا هناك ، برز أسد بحر على صخرة وتوغل في المكان الذي كنا نقف فيه - لا يصدق!

يُعد المشي حول الشاطئ والمحلات التجارية في لا جولا طريقة مؤكدة لزيادة الشهية. لحسن الحظ ، كان لدينا تحفظات في جورج في كوفمطعم أوشن تيراس الحديث الموجود على السطح في كاليفورنيا. كان الطعام والمشروبات هنا لذيذًا وخفيفًا ومنعشًا ، وبإطلالة خالية من العوائق على أمواج المحيط المتدفقة ، سترغب في قضاء بعض الوقت هنا. (نصيحة احترافية: اطلب مقعدًا بجوار النافذة لامتصاص أشعة الشمس وتنفس النسيم.)

أثناء وجودك بالقرب من المطعم ، سترغب في تسجيل المغادرة متجر الكهف، تسليط الضوء على الرحلة. بشكل لا يصدق ، يوجد نفق محفور يدويًا يبدأ من أرضية متجر الكهف وينزل 145 درجة إلى كهف صني جيم سي والمحيط أدناه. فرانك بوم ، مؤلف ساحر أوز، المسمى الكهف "صني جيم" لأن الصورة الظلية الافتتاحية - المرئية في أسفل الدرج - تحمل إعجاب شخصية كرتونية تدعى صني جيم ، التي كانت تعويذة من حبوب القمح البريطانية في عشرينيات القرن الماضي. أثناء المشي على الدرج الزلق ، يمكنك أن ترى رواسب معدنية من الصدف والصخور والحجر الرملي بألوان مختلفة تتألق في الكهف. بالمناسبة ، استغرق حفر النفق عاملين صينيين عامين في عامي 1902 و 1903 ، وكان كل ما بحوزتهما عبارة عن مجارف ومعاول. اعتاد Sunny Jim’s Cave مرة واحدة على تهريب المهاجرين الصينيين والويسكي أثناء الحظر ، وهو أعجوبة ويجب مشاهدتها.

مباشرة بجوار Cave Store يوجد درب ذو مناظر خلابة ، يسمى Coast Walk Trail ، ويمر على طول منحدرات المحيط ؛ إذا بدأت من الطريق الرئيسي بجوار The Cave Store ، فستخرج عند تقاطع طريق Torrey Pines Road ، وعلى بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من هناك إلى مطعم رائع آخر حقًا يسمى غرفة البحرية.

على مدار 75 عامًا ، اشتهرت المؤسسة بوجبة إفطار هاي تايد ، والتي عندما تتزامن مع المحيط ، توفر منظرًا مسرحيًا للأمواج التي تصطدم بنوافذ المطعم. إذا كنت غير قادر على تجربة هذه المغامرة الأبيقورية بسبب التوقيت ، كما كنا ، فإن Marine Room لا تزال مكانًا رائعًا لتناول وجبة مع إطلالة. نصيحة للمحترفين: لا تفوت الحلوى! هرم شوكولاتة البندق ، كانتون ليكيور كريم بروليه ، ومذاق الإرث التفاح الكرز بيري كوبلر جيدة كما تبدو (وصوت)!

يوم 3

أخذنا أنا وبريدجر سيارة أجرة إلى قرية الميناء في يومنا الأخير. أخذنا يدور حول الكاروسيل التاريخي ، مع الحيوانات المنحوتة يدويًا من عام 1895 ؛ اشترينا بعض الهدايا التذكارية أثناء التسوق في العديد من المحلات (والتي تشمل حتى متجرًا لا يبيع شيئًا سوى الأراجيح المسماة تقلبات وأشياء) ؛ مشينا على طول الواجهة البحرية لإلقاء نظرة على السفن الكبيرة وحاملات الطائرات والمروحيات أثناء الطيران ؛ أكل بريدجر مخروط آيس كريم باهظ الثمن ؛ ثم ، أفضل جزء ، توقفنا عنده مغرور كرو مقهى ومكتبة لاحتساء المشروبات الساخنة ولعب لعبة الداما وألعاب الطاولة حتى يحين وقت استدعاء أوبر للمطار.

هذه الرحلة ، على الرغم من أنها قصيرة ، ستكون دائمًا من أهم الأحداث بالنسبة لي ، لأنني تمكنت من قضاء بعض الوقت مع ابني الأكبر ، دون تشتيت الانتباه والفوضى لعائلتنا الكاملة. كانت سان دييغو ولا جولا موقعين مثاليين لهذا ، حيث عدنا إلى المنزل بقصص نرويها ، وأشعة الشمس على وجوهنا ، ونكات داخلية نضحك عليها. بدأ عام 2016 بداية جيدة بالفعل.

توجه إلى واحد من أكثر 13 شاطئًا تم التقليل من شأنها في الولايات المتحدة.

للعثور على الشاطئ المثالي للاستمتاع بأشعة الشمس ، من السهل جدًا افتراض أنك بحاجة إلى التوجه إلى وجهة سياحية دولية مشهورة مثل فيجي ، وبورا بورا ، وجزر المالديف. بالتأكيد ، لا يمكنك أن تخطئ في أي من هذه ، ولكن بعض من أفضل الشواطئ في العالم موجودة هنا في الولايات المتحدة ، ولا يلزم جواز سفر. احزم معدات الشاطئ الخاصة بك وتوجه إلى أحد هذه الشواطئ التي لم يتم تقديرها جيدًا أثناء ممارسة تدابير السلامة اللازمة هذا الصيف.

للعثور على الشاطئ المثالي للاستمتاع بأشعة الشمس ، من السهل جدًا افتراض أنك بحاجة إلى التوجه إلى وجهة سياحية دولية مشهورة مثل فيجي ، وبورا بورا ، وجزر المالديف. بالتأكيد ، لا يمكنك أن تخطئ في أي من هذه ، ولكن بعض أفضل الشواطئ في العالم موجودة هنا في الولايات المتحدة ، ولا يلزم جواز سفر. احزم معدات الشاطئ الخاصة بك وتوجه إلى أحد هذه الشواطئ التي لم يتم تقديرها جيدًا أثناء ممارسة تدابير السلامة اللازمة هذا الصيف.

شاهد الفيديو: رحلة إلى الشمس (سبتمبر 2021).